دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-14

أمينة خليل:ذاكرت رقص فيفي عبده وبدرة من أجل "شقو "

الراي نيوز - إفتتح فيلم" شقو" لعمرو يوسف موسم عيد الفطر المبارك ونجح في أن يتصدر شباك تذاكر الموسم السينمائي منذ اليوم الأول لعرضه بدور العرض السينمائي، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت بطلة العمل أمينة خليل عن التحدي الفني في هذا الفيلم.

مغامرة فنية
كشفت أمينة خليل في كواليس العرض الخاص لفيلم "شقو " أن دورها خلال العمل هو مغامرة فنية كبيرة بالنسبة إليها وتحدٍ قوي، ووجهت رسالة شكر للمخرج كريم السبكي لإختيارها لهذا الدور الذي تحمست له منذ الوهلة الأولى لقراءة السيناريو لكي تخرج عن المألوف وتقدم دوراً فنياً مختلف تماماً.

وأضافت أنها كانت تشعر بالقلق الشديد تجاه العمل حتى بدأت التحضير لشخصية "فتنة " مع جيهان النصر التي ساعدتها كثيراً في تقديم الشخصية قبل التصوير بما يقرب من شهرين.

واعتبرت أمينة خليل أن كل من عمرو يوسف، محمد ممدوح ودينا الشربيني أبطال الفيلم عائلتها وليسوا زملاء عمل؛ فكل منّا يريد أن يقدم أفضل ما لديه ولا يبخل بالنصيحة للآخر.

وأكدت أمينة أنها قامت بمشاهدة جميع الراقصات الشهيرات؛ بدايةً من فيفي عبده بمسرحية حزمني يا حتى الراقصة بدرة، بالإضافة إلى وجود مدرب رقص خاص كان يقوم بتدريبها على الكثير من الرقصات أثناء التصوير.
والفيلم تدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء لكل منهم أعماله الإجرامية حتى وصلوا إلى تجارة الأعضاء التي تجعلهم مطلب لإحدى العصابات الخطيرة.

العمل يشارك ببطولته يسرا ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وعباس أبو الحسن.

 

عدد المشاهدات : ( 161 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .